الرئيسية / اخبار عاجله / خبر مفرح: تحمل وزارة الصحه تكاليف سفر وعلاج الطبيب محمد صلاح بألمانيا

خبر مفرح: تحمل وزارة الصحه تكاليف سفر وعلاج الطبيب محمد صلاح بألمانيا

كنا قد سمعنا جميعا بخبر اصابة الطبيب محمد صلاح الذى وقع من القطار بسبب التدافع والذى اودى ببتر ذراعه وقد انتشر الخبر على منصات السوشيال مديا وطالب الجميع بعلاج الطبيب على نفقة الدوله .

وقد تعرض الشاب محمد صلاح، من محافظة الغربية ويعمل طبيب أسنان، لحادث قطار وتعرض بتر لقدمه اليسرى وذراعه الأيمن وتم وضعه في مستشفى القصر العيني، ويحتاج لإجراء عملية جراحية في ألمانيا قيمتها 30 ألف دولار.

وقد امرت وزيرة الصحه اليوم بسفر وعلاج الطبيب محمد صلاح بألمانيا على نفقة الدوله وكلفت الوزارة بتجهيز عمل مكتبى له ليلائم وضعه الجديد حيث انه لم يستطع القيام بعمله بعد الان كطبيب اسنان .

وقد أشارت الوزارة في تصريحات لبرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “ON E” الفضائية، إلى أن “زايد” قامت بزيارته في مستشفى القصر العيني، وأكدت أن الدولة ملتزمة بتقديم كافة أشكال الدعم الكامل لمحمد صلاح وأسرته، وهذا حقه على الدولة، وتم تعديل تكليف الطبيب، ليعمل في المكتب الفني بعد إتمام شفائه.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الدكتورة هالة زايد، وجهت الدكتورة سحر حلمي مدير عام التكليف، بتعديل تكليف الطبيب محمد صلاح، للعمل في قطاع مكتب وزير الصحة والسكان، المكتب الفني، بعد تماثله للشفاء، إضافة إلى توفير كل التسهيلات لحصوله على ماجستير في إدارة الأعمال.

وأضاف “مجاهد” أن زيارة وزيرة الصحة، تأتي في إطار دعمها الكامل لمقدمي الرعاية الصحية كافة، وعلى رأسهم الأطباء.

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: