أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات سنباط / اكتشف : رجل بين الفخامه والبساطه وعاشق لتراب قرية سنباط “احمد فوده نصير”

اكتشف : رجل بين الفخامه والبساطه وعاشق لتراب قرية سنباط “احمد فوده نصير”

بعيدا عن المهاترات والمضايقات احب اوضح الصوره الحقيقيه لرجل جلست معه وسألت عنه وعلمت ما يحبه ويكرهه رجل مازال يعشق مسقط رأسه رجل يعيش عيشة الاثرياء ولاكن يعشق الجلابيه البلدى يحب البسطاء يساعد الارامل والمطلقات يعشق الرياضه وراعيها فى القرى والنجوع رجل له الكثير من الاعداء اللذين يكرهونه على حب الناس له وعلى بذله وعطائه للفقراء ..

7777 اكتشف : رجل بين الفخامه والبساطه وعاشق لتراب قرية سنباط   "احمد فوده نصير"

احمد فوده نصير انا ممن اتحسر على بلدى عشان خسرناه فى كذا دورة برلمانيه ولاكنه كان أكرم منا جميعا ولم يتركنا ولم يكرهنا ولم يلتفت للاشاعات التى تقال عنه…… انا كل يوم بيزيد هذا الرجل عزة وكرامه فى نظرى لعدم تركه لهذا البلد وكلامى كله بعيدا عن السياسه ولاكنى اقرب الصورة على رجل كلنا خسرناه وجرينا وراء من هم ليسو منا ولا نحن منهم ونحن نراه يقف مع بلدنا بمجرد سماعه عن اى انجاز فى البلد يجرى للمساعده فيه وكما راينا فى ال مبنى “السجل المدنى””ومبنى الفيش الجنائى””وموقف الركاب الجديد” وغيره مالم اعلمه والكثير من الاعمال الخيريه التى لم يعلن عنها لانها مساعدات خيريه لاسر فقيره ..

النهادره انا بقرب الصوره للجميع عشان يشوفو هذا الرجل كما اراه انا بصورة نظيفه لا يشوبها اى شوائب فهذا الرجل لو سألته انت منين هيقولك من قرية سنباط فسنباط وميت النور بلد واحده وقد سمعت من هذا الرجل اقتراحات واعمال كثيرة ستفيد البلد وستزيد من الخير لها واعمال ستفيد الطلبه وستجعل سنباط محط الانظار واثر من مدينه فى نظرى..

77777-1024x683 اكتشف : رجل بين الفخامه والبساطه وعاشق لتراب قرية سنباط   "احمد فوده نصير"

 

الكثير من الناس يكن له الكره والعداء بسبب انتخابات 2010 على حد علمى بسبب تنازله او انسحابه بعد التأكد من فوزه ولاكنه كان فى عهد استغلال واحتلال الحزب الوطنى وكانت الظروف والطلبات اعلى واقوى منه والجميع يعلم ذالك فلا يجب ان نعاقب رجل كان سيضحى بأسرته وما يملك بسبب حبه للناس وحبهم له.

من المهم ان يخرج رجل يمثلنى ويمثل سنباط فى البرلمان اذا كنتم تريدون الخدمات فلا بد من رجل من بيننا رجل مادام يمد يد العون لنا..

فيا اهل سنباط واهل مركز زفتى انتم طول فترة من السنوات وانتم ترون اعضاء البرلمان وكل دورة نعض على ايدينا لعدم الاستفاده منهم فالكل يجرى وراء المصلحه الشخصيه وليس مصلحة اهله وبلده..

فأنا ارى الخير فى مثل هذا الرجل “احمد فوده نصير” واريد منا جميعا زى ما سعيتم طول سنوات كثيره الجرى وراء السراب التفوا وراء أحد منكم ويمثلكم كما لكم ثقل انتخابى كبير فى المنطقه ويهرول الجميع لتمزيق هذا الثقل الانتخابى بالاشاعات وطبعا بتأثير الطبقه الاستقراطيه على نزاهة الانتخابات فاليوم احب ان اوضح للجميع لا تسعى وراء المصلحه الشخصيه ولاكن اسعو وراء المصلحه العامه التى تخدم الجميع ولا تصغو لاى استقراطى واسعوا وراء قلوبكم فأنا بعينى رايت من هم لا حاجة لهم للمال يسعون وراء المزيد للمال فالطمع يملأ قلوبهم فياريت نكون مخلصين ولو لمرة واحده فى عمرنا.

777-1024x710 اكتشف : رجل بين الفخامه والبساطه وعاشق لتراب قرية سنباط   "احمد فوده نصير"

والان ارى الجميع يتسائل هل انا مستفيد شخصيا او انا قابض عشان اقول كده احل اقول للجميع اسألو “احمد فوده نصير ” عنى ممكن يقول انا اسمع عن “على فوده” ولاكن لا اعرفه شخصيا لانه مش بينسى اى شخص اخد منه فلوس ودى ميزه فيه .

فنا الحمد لله حبيت اوضح الصورة يمكن تفتح عقول وقلوب ناس كتيره بتحب الخير لسنباط ويمكن لو سألتو اعضاء الرابطه عنه فهم اعلم منى بشخصيته وممكن يقولو الكثير مما لم اقوله انا.

واحب اقول انا مقاطع الانتخابا البرلمانيه واعلنتها سابقا لاكن فى حال نزول “احمد فوده نصير ” سأكون بجانبه ان شاء الله

 

تعليقات زوار الموقع

تعليقات فيس بوك

عن على فوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: