أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / القصة الكاملة لمطربي “زقوه زقة” المتهمين بالفعل الفاضح

القصة الكاملة لمطربي “زقوه زقة” المتهمين بالفعل الفاضح

تفصلنا ساعات قليلة، وتصدر محكمة جنح منشأة ناصر، اليوم الأربعاء، حكمها على المطربين أحمد محمد نافع ومحمود جمعه أرني، صاحبي أغنية “زقوه زقة“، بتهمة الفعل الفاضح.

بدأت القضية في يوم 15 ديسمبر الماضي بتحرير الإدارة العامة لحماية الآداب محضر تحريات حمل رقم 13154 لسنة 2017 جنح منشية ناصر، ضد أحمد نافع ومحمود جمعة، واستخرجت النيابة إذن ضبط وإحضار للمتهمين، وتم القبض عليهما، وإحالتهما للنيابة للتحقيق.

وأمام النيابة، أنكرا التهمة المنسوبة لهما، وأكدا على حسن نيتهما بكلمات الأغنية، وأنهما لم يقصدا أي إيحاءات جنسية.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بغناء أغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية وذلك يعتبر فعلاً فاضحًا قانونيًا.

وفي 18 ديسمبر الماضي، قررت نيابة منشأة ناصر الجزئية برئاسة المستشار مصطفى سلطان مدير النيابة، إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة. وحددت جلسة 20 ديسمبر كأولى محاكمة المتهمين، بمحكمة جنح منشأة ناصر المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة في العباسية.

وفي 20 ديسمبر، استمعت المحكمة لمرافعة دفاع مطربي “زقوا زقة” والذي دفع ببطلان القبض والتفتيش على موكله، وبطلان التحقيقات والتحريات لعدم القبض على فريق عمل الأغنية من منتج وملحن ومؤلف والقناة التي تربحت من وراء موكله، والاكتفاء بالقبض على مقدم الأغنية.

واستشهد الدفاع بمشهد من فيلم “18 يوم” لعمرو واكد وباسم السمرةK مؤكدا وجود ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام وتحتوي على الفحش والفجور، إضافة إلى أغنية “زيزو” المذاعة على قنوات شهيرة.

وشدد الدفاع على أن تهمة موكله هي الفقر، وأن والده يعمل بوابًا، وأنه قام فقط بوضع الأغنية على صفحته على “فيسبوك” منذ عامين، لكي يحاسب الآن، واختتم الدفاع مرافعته بطلب البراءة.

واستمر عمر القضية 3 جلسات، حتى قررت المحكمة حجزها للنطق بالحكم في جلسة اليوم.​

كليب اغنية زقوه زقه

مشاهدة فيديو مهرجان زقوه زقه

تعليقات زوار الموقع

تعليقات فيس بوك

عن على فوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: