الرئيسية / اخبار عاجله / واقعة اغتصاب طلاب بمدرسة للغات بالنزهه “مصر الجديده”وهلع لاولياء الامور والتجمهر امام المدرسه
واقعة اغتصاب الطلاب بمصر الجديده

واقعة اغتصاب طلاب بمدرسة للغات بالنزهه “مصر الجديده”وهلع لاولياء الامور والتجمهر امام المدرسه

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح تحقيق عاجل في البلاغ المقدم من عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة خاصة بالنزهة، واتهموا خلاله الممثل القانوني وشريك بالمدرسة باغتصاب 3 أطفال.

وكشف الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة سترسل غدًا لجنة موسعة من جهاز المتابعة التابع لمكتب الوزير إلى المدرسة الخاصة بالنزهة المتهم أحد أصحابها باغتصاب 3 أطفال.

أضاف حجازي في تصريحات صحفية أنه في حال التأكد من صحة الواقعة وثبوت التهمة على هذا الشخص، فسوف يتم استبعاده فورًا، مع مراجعة جميع أوراق هذه المدرسة.

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن المتهم بواقعة الاغتصاب موجود الآن في نيابة النزهة بعد إلقاء القبض عليه صباح اليوم عن طريق قوة من قسم شرطة النزهة.

وأضاف المصدر أن المتهم «أحد الشركاء في المدرسة وليس مديرها كما أشاع البعض، وسوف يكون هناك لجنة مشكلة من الوزارة ومسؤولي التعليم الخاص بمديرية التعليم بالقاهرة وإدارة النزهة التعليمية لزيارة المدرسة غدًا للوقوف على ملابسات الواقعة واستبعاد هذا الشخص في حال التأكد من صحة ما حدث».

وكان عدد من أولياء الأمور اتهموا مسؤولاً بإحدى المدارس الخاصة للغات بمصر الجديدة، باغتصاب ثلاثة تلاميذ بالمدرسة، بعد تعرف أحد الأطفال الذين تعرضوا للاغتصاب على المتهم.

وتجمهر أولياء الأمور أمام المدرسة اليوم، وتقدموا ببلاغ رسمي بقسم شرطة النزهة، وتم اقتياد المتهم بعد ضبطه داخل مكتبه، إلى قسم الشرطة.

واعترضت إدارة مدرسة لغات، تابعة لإدارة النزهة التعليمية، الأربعاء، على قرار مديرية التعليم بالقاهرة وضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري، بعد واقعة اغتصاب 3 تلاميذ على يد صاحب المدرسة.

وطالب عدد كبير من أولياء أمور الطلاب بتغيير إدارة المدرسة كاملة وعدد من المدرسين لتواطئهم مع صاحب المدرسة، وإحضارهم الأطفال له بمكتبه، على حد قولهم، مطالبين وزارة التربية والتعليم بتسهيل نقل أبنائهم لأي مدرسة أخرى ومساعدتهم في استرداد مصاريف المدرسة التي دفعوها.

وأشار بعضهم إلى أن صاحب المدرسة رفض إعطاءهم المصاريف عندما طالبوا بها، وقال لهم إنه سيعطيهم ملفات أولادهم فقط.

وأكدت إحدى أولياء الأمور أنهم يعيشون حالة من الخوف والهلع على أبنائهم، مضيفة أنهم يخشون تحويل المدرسة لمدرسة حكومية بعد وضعها تحت الإشراف المالي والإداري، وأشارت أخرى إلى أن صاحب المدرسة يتجول على فصول رياض الأطفال ويبلغ المدرسات بإحضار الطالب المتفوق لمكافأته والطالب الفاشل لمعاقبته.

وأكد أولياء الأمور في تصريحات خاصة أن احدي أولياء الأمور لاحظت وجود مشكلة لدي ابنها في عملية التبرز، وهو التلميذ بفصل kg1 فصل e، وبعد التواصل مع أولياء الأمور بنفس فصل نجلها اكتشفت وجود نفس المشكلة عند طالبتين أخرتين.

وأضاف أولياء الأمور أنهم تحدثوا مع الأطفال الثلاثة وأكدوا أن صاحب المدرسة اصطحبهم لمكتبه وأغلقه بحجة تعليمهم الكراتيه.

وتابع أولياء الأمور أن صاحب المدرسة والممثل القانوني لها طالب الطلاب بخلع ملابسهم بحجة اللعب وقام بالتعدي عليهم.

وأكد أولياء الأمور أن الطلاب تعرفوا على المتهم أمام النيابة وواجههوه بالألعاب التي مارسها معهم، وقامت أحدي الطالبات برسم صورة تصف اللعبة والتي قال المتهم لها أنها الوردة والعصفورة، وفوجئ المحقق أنها خاصة بأجزاء جسدية ليقرر التحفظ على المتهم.

وأكد أولياء الأمور أن المدرسة أنكرت الواقعة ودافعت عن المتهم وراسلت أولياء الأمور بأن غدا يوم عمل عادي.

وأعلن أولياء الأمور رفض إرسال أبنائهم للمدرسة لحين انتهاء التحقيقات بالواقعة.

وطالب أولياء الأمور بكشف نتيجة التحقيقات ومحاسبة المسؤول عن الواقعة ومن سهل له اتمامها وتستر عليها سواء كانت الواقعة تحرش أو هتك عرض أو اغتصاب.

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: