الرئيسية / اخبار عاجله / مقتل 27 وجرح اكثر من 24 فى اطلاق نار من مسلح على كنيسه فى ولاية تكساس الامريكيه

مقتل 27 وجرح اكثر من 24 فى اطلاق نار من مسلح على كنيسه فى ولاية تكساس الامريكيه

أعلنت شرطة ولاية تكساس الأمريكية عن مقتل عدد من الأشخاص؛ إثر عملية إطلاق نار بكنيسة شرق سان أنتونيو، قبل أن تتمكن من قتل منفذها.

القاهرة — سبوتنيك. ارتفع عدد ضحايا حادثة إطلاق النار داخل الكنيسة في ولاية تكساس الأمريكية إلى 27 شخصا وأكثر من 24 جريحا.

ونقلت شبكة “كي سات” الإخبارية المحلية عن الشرطة في تكساس تأكيدها، اليوم الأحد، أنها تمكنت من “قتل المسلح منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت في إحدى الكنائس شرق مدينة أنتونيو”، موضحة أن “عدد الضحايا لم يعرف بعد”.

ونقلت وكالة أسوشيتدبرس للأنباء عن قائد الشرطة قوله إن “عددا من الأشخاص قتلوا إثر إطلاق النار، فيما أصيب آخرون”.

ونقلت وكالة رويترز عن مكتب قائد شرطة مقاطعة ويلسون في تكساس أن الشرطة انتشرت في مكان إطلاق النار في سوذرلاند سبرينجس، والتي تقع على بعد نحو 65 كيلومترا شرقي مدينة سان أنطونيو. وفي وقت لاحق قال مسؤول بالمقاطعة لوسائل الإعلام المحلية إن المسلح لقي حتفه.

وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية، اليوم الأحد، أن مسلحًا قتل عددًا من الأشخاص داخل إحدى الكنائس في ولاية تكساس الأمريكية.

وأشارت القناة – نقلًا عن وسائل إعلام أمريكية – إلى أن قوات الشرطة تمكنت من قتل المسلح، ولم تشر إلى المزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

Shooter at Sutherland Springs, Texas church Among victims was two year old child Witnesses said shooter came in ‘full gear’

 

عن على فوده

شاهد أيضاً

داعش تهدد “ميسى” وتأسر مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم “ديديه ديشامب” صورة وبجواره عبارة أنه “عدو الله”.

تواصل المواقع الإلكترونية المُقربة من تنظيم داعش الإرهابي في إرسال تهديداتها، فبعد نشر صورة للنجم …

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: