الرئيسية / اخبار عاجله / أسباب سقوط مروحية الأمير السعودي الأمير منصور بن مقرن فوق محمية ريدة
حادث تحطم طائرة الامير منصور

أسباب سقوط مروحية الأمير السعودي الأمير منصور بن مقرن فوق محمية ريدة

قال اللواء الركن طيار (م) عبد الله غانم القحطاني، إن سقوط المروحية السعودية فوق محمية ريدة هو حادث عرضي نظرا لسوء الأحوال الجوية بالمنطقة.

وأضاف اللواء القحطاني، في اتصال، مساء اليوم الأحد، أن الطائرة سقطت بفعل العوامل الجوية، خلال جولة تفقدية للمشاريع بتلك المنطقة، كان يقوم بها نائب أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن مقرن، وحتى الٱن لم تتضح تفاصيل وملابسات الحادث.
وكانت قناة الإخبارية السعودية، عن مصادر تأكيدها لمقتل “الأمير منصور بن مقرن، وعددا من المسؤولين الآخرين؛ إثر تحطم مروحيتهم مساء اليوم الأحد”.
فيما كتب الأمير سطام بن خالد آل سعود تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن “اللهم اغفر لعبدك منصور بن مقرن، وجميع من على متن الطائرة معهم.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.
وكان بن مقرن على متن مروحية تقله عائدا إلى عسير من جولة تفقدية للمشاريع التنموية في محافظ البرك الساحلية، جنوب غرب السعودية.
وكشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، عن أسماء المصاحبين للأمير منصور بن مقرن في الطائرة التي تحطمت فوق محمية ريدة على بعد 60 كيلومترا من مدينة أبها.
وكان برفقة بن مقرن، كلا من وكيل أمارة أبها سلمان الجريش وأمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي ومدير فرع الزراعة في عسير فهد الفرطيش.وكانت المجموعة في جولة لتفقد بعد المشروعات التنموية في محافظ البرك الساحلية، جنوب غرب السعودية.

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: