أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأه العربيه / علاقه حميمه على طريقة افلام البرنو يجبر زوجته على اهانته اثناء العلاقه الحميمه .لذلك طلبت الخلع
العلاقة الجنسيه

علاقه حميمه على طريقة افلام البرنو يجبر زوجته على اهانته اثناء العلاقه الحميمه .لذلك طلبت الخلع

أقامت زوجة تعمل موظفة، فى السويس دعوى خلع ضد زوجها “ف.ط”، أمام محكمة الأسرة بالسويس، بعد قيامة بمحاولة إجبارها علي سبه علي فراش الزوجية.

وقالت الزوجة “مياده .ش” بدعواها أمام محكمة الأسرة: “تزوجنا منذ عام وتحملت الكثير من التصرفات الشاذة التي يقوم بها علي فراش الزوجية حتى فوجئت بزوجي يطلب مني باستمرار أن أقوم بسبه بالأب والأم خلال العلاقة الحميمة”.

وأضافت الزوجة أن زوجها يقوم بتصرفات غريبه مثل ضربها في الفراش بعنف والغريبة أنه خارج فراش الزوجية بيكون زوج هادئ وطبيعي.

وتابعت الزوجة:  لا انكر أن زوجي يوفر كل شيء في البيت من ملابس ومستلزمات من أي نوع ولكن ما يحدث في الفراش بغرفة النوم غير محتمل.

وطالبت الزوجة بالخلع، لأنها حسب وصفها لا تستطيع الاستمرار مع زوجها، خاصة انه يرفض الذهاب الي طبيب نفسي للعلاج النفسي.

وذكرت انه يشاهد كثيرا افلام البرنو ويريد تطبيق مايشاهده فى العلاقه بيننا وهذا لم احبه على الاطلاق وطلبه منى ثب اهله فهذا ما اكرهه لانهم يعتبرو اهلى واحبهم فكيف اثبهم .

وكثيرا ما نرى فى عالمنا الاسلامى وتأثرنا بافلام الغرب مما يفسد الكثير من الزيجات الناجحه فهم يريدون تشويه الرجال ونرى ايضا حالات طلاق حين يريد الرجال مناكحة النساء من الدبر وهذا قد حرمه الله عز وجل.

ويوجد امام محاكم الاسرة الكثير من هذه الحالات الشاذه للكثير من الرجال كأنه وباء اصاب الرجوله المصريه فكل مانراه ف افلام البرنو نحب ان نطبقه مع الزوجات وهذا يعتبر جهل بالحياه الجنسيه فهذه الافلام لها طريقتها ويحاولون التغيير دائما ويوجد دكاترة اثناء التصوير وعمليات تطهير للرجل والمرأه وهذا مالم نشاهده فى الافلام لانه يكون داخل الكواليس.

فكثير من الرجال يريدون النكاح من الدبر ومنهم يريدون الزوجه تقوم بلعق القضيب ومنهم من يلعق المهبل والكثير من الاوضاع الغير صحيه فلها اسس وطرق وتطهير كى تقوم بها وهذا مايقال عنه الجهل بالجنس..

تعليقات زوار الموقع

تعليقات فيس بوك

عن على فوده

شاهد أيضاً

السعاده الزوجيه : امور يجب الابتعاد عنها الزوجات لكسب حب زوجها

السعاده الزوجيه : امور يجب الابتعاد عنها الزوجات لكسب حب زوجها هنتكلم عن امور تقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: