أخبار عاجلة
الرئيسية / تطبيقات أندرويد / مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 8.. Samsung Galaxy Note 8
سامسونج جالاكسي نوت8

مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 8.. Samsung Galaxy Note 8

سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي نوت 8 Samsung Galaxy Note 8 :

تقدم لكم كورية الجنوبية العملاقة سامسونج جوال سامسونج جالاكسي نوت 8 Samsung Galaxy Note 8 والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة كبيرة بقياس 5.7 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي ثماني النواه بسرعة 3.0 جيجا هرتز و كاميرا رئيسية مزدوجة 12 ميجا بكسل و كاميرا امامية 8 ميجابكسل كما يعمل باحدث اصدارات نظام التشغيل الاكثر انتشارا عالميا اندرويد، الاصدار 7.1 Nougat نوجا و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت (RAM) وذاكرة داخلية 128 جيجابايت و معالج رسومي Adreno 540 وكنا قد قدمنا لكم العديد من اسعار ومواصفات موبايلات سامسونج ومنها Samsung Galaxy S8 plus . هذا بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى ومنها …

  • الجوال مقاوم للماء وللغبار بالكامل .
  • الجوال يدعم الكثير من اجهزة الاستشعار .
  • امكانية تشغيل اقوي ملفات الملتيميديا.
  • الجوال يدعم نظام تحديد المواقع GPS العالمي A-GPS, GLONASS, BDS .
  • الهاتف مزود بمنفذ يو اس بي سي uspc .
  • معالج رئيسي ثماني النواة و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية .
  • 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وقابلة للترقية الى 256 جيجابايت عن طريق كروت الذاكرة الخارجية .
  • الجوال مزود بخاصية بصمة الاصبع وخاصية فتح الجوال عن طريق قزحية العين .
  • ميزة المجلد الامن او secure folder .
  • الجوال مريح جدا اثناء المسك والاستخدام .
  • الجوال يدعم خاصية اللمس المتعدد .
  • البطارية بقوة 4200 مللي امبير وهي قوية جدا بالنسبة لاصدارات اخرى .
  • شاشة الجوال محمية بطبقة من زجاج الكورنينج غوريلا جلاس 5 .
  • الجهاز يدعم خاصية الـNFC .
  • ادوات تعديل الصور والفيديوهات.

عيوب قد تجدها فى الجهاز …

    • الجهاز لا يدعم وصلة HDMI.
    • الجوال لا يدعم خاصية الجافا .
    • الجوال لا يدعم نظام الاذاعة ( الراديو ).

ملحوظة : جميع الصور والمواصفات مازالت تخيلية وسيتم تعديلها فور طرح الجوال للاسواق او حتى اصدار اي تسريبات جديدة عنه .

    فيديو جلاكسى نوت 8

 

ومازالت التسريبات مستمرة عن هاتف سامسونج Galaxy Note 8 والذي سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 23 أغسطس واليوم ظهر تسريب جديد يخص ميعاد توفر الهاتف في الأسواق.
وفقاً للمسرب الشهير evleaks هاتف Galaxy Note 8 سيتوفر للطلب المسبق في الولايات المتحدة وأوروبا بعد يوم واحد فقط من الإعلان عنه يوم 24 أغسطس على أن يتوفر للبيع كذلك هناك يوم 155 سبتمبر.
وأضاف أن من سيقوم بعمل طلب مسبق للهاتف في الولايات المتحدة سيحصل على هدايا بطاقة microSD بمساحة 256 جيجا بايت بجانب قاعدة الشحن اللاسلكي أو بدل منهما يستطيع أن يختار كاميرا 3600 درجة وفي أوروبا ستكون الهدية قاعدة DeX.

هاتف “Galaxy Note 8” سيتوفر للبيع ابتداءاً من 15 سبتمبر

-نوت-8-300x169 مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 8.. Samsung Galaxy Note 8
جلاكسى نوت 8

وأشارت آخر الأخبار إلى أن أجهزة “جالاكسي نوت 8” Galaxy Note 8 من سامسونج قد تتوفّر في الأسواق مع حلول 15 سبتمبر/أيلول المُقبل، وذلك على ذمّة Evan Blasss.

وبحسب تغريدة Blass، فإن الطلبات المُسبقة ستبدأ بعد المؤتمر مُباشرةً، أي بعد 23 أغسطس/آب الجاري. كما يُمكن للمستخدم أثناء طلب الجهاز الحصول على بطاقة ذاكرة 256 غيغابايت وشاحن لاسلكي، أو كاميرا سامسونج للتصوير بزاوية 360 درجة، Gear 360.

ولا تؤكّد الأخبار المناطق التي سيتاح فيها الطلب المُسبق، لكن Blass ذكر أن المُستخدمين في أوروبا بإمكانهم الحصول على قاعدة DeX عوضًا عن قاعدة الشحن اللاسلكي أو بطاقة الذاكرة.

ووفقًا لآخر التسريبات، قد تدعم شاشة الأجهزة الجديدة إمكانية التعرّف على قوّة الضغط عليها، في مُحاكاة لخاصيّة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touchh.

وبحسب أحدث التقارير المستندة إلى معلومات شخص اطلع على المواصفات النهائية للجهاز فإن تصميم الهاتف المقاوم للمياه وفقاً لمعيار IP68 يبدو مشابهاً إلى حد كبير لأحدث هواتف الشركة الرائدة التي صدرت في الربيع Galaxy S8 وS8+، مع شاشة من نوع سوبر أمولد SuperAMOLED من قياس 6.3 إنش.

ويعني ذلك أن شاشة الهاتف أكبر من شاشة هاتف S8+ بمقدار إنش واحد، مع زوايا جانبية أكثر اتجاهاً نحو الشكل المربع، بما في ذلك زوايا الشاشة التي توفر دقة 1440×2960 بيكسل مع نسبة عرض 18.5:9 مماثلة لهواتف سلسلة S الأحدث، وتتماشى زوايا الهاتف مع تصاميم هواتف نوت السابقة.

ويأتي الهاتف بأبعاد 162.5×74.6×8.5 ميليمتر، كما أنه مدعوم من قبل معالجات الشركة إكسينوس المصنعة وفق معمارية 10 نانومتر Exynos 8895 للنسخة العالمية ومعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم للنسخة الأمريكية، بحيث يفترض أن يكون الأداء واحداً ضمن النسختين.

وحصل هاتف Note 8 على دفعة من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي بالمقارنة مع هواتف S8، حيث يتواجد ضمن النسخ القياسية 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، جنباً إلى جنب مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية المدعومة من قبل فتحة التوسيع MicroSD.

ويمتلك الجهاز من حيث إمكانيات التصوير كاميرا خلفية رئيسية مزودجة بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة على حدى، إلا أن العدسة الأولى واسعة الزاوية بفتحة عدسة f1.7 وضبط تلقائي للصورة ثنائي البؤرة، في حين أن فتحة العدسة الثانية المقربة f2.4، بحيث أنها توفر تكبير بصري بقدرة 2x.بينما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وضبط تلقائيي للصورة وفتحة عدسة f1.7، كما جرى تزويد الجهاز ببطارية شحن سريع بسعة 3300 ميلي أمبير، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C أو بشكل لاسلكي.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي شحن الهاتف للمستهلكين بخيارات لونية هي الأسود والذهبي على أن يليها دفعات أخرى بألوان الرمادي والأزرق، ويصل سعر الهاتف إلى حوالي 1000 يورو في أوروبا، ويبدأ شحنه للمستهلكين في شهر سبتمبر/ايلول القادم.

 

تعليقات زوار الموقع

تعليقات فيس بوك

عن على فوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: