الرئيسية / اخبار عاجله / مصرع طفل حديث الولادة التهمته الغربان داخل منزله بمدينة الإسكندرية
الغربان تقتل طفل رضيع

مصرع طفل حديث الولادة التهمته الغربان داخل منزله بمدينة الإسكندرية

لقى طفل اليوم مصرعه أثناء نومه فى غرفة على السرير, بعد أن هاجمته مجموعة من الغربان تسللت من شرفة الغرفة المجاورة للسرير والتهمته حتى فارق الحياة بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية.

وقد تلقى قسم شرطة الدخيلة إخطار من داخل مستشفى العجمى يفيد بوفاة طفل رضيع بعد أن وصل إلى مستشفى العجمي بمدينة الإسكندرية, وتوجه رجال المباحث إلى مستشفى العجمى من أجل التحقيق بالحادث, وبعد أن قام الأطباء بفحص جثة الطفل الذي يدعى”آدم” وجد جروح خطيرة بجثة الطفل فى أجزاء متفرقة من جسم الطفل بسبب مهاجمة مجموعة من الطيور الجارحة أثناء نومه داخل سريره بالمنزل.

وبعد تحقيقات المباحث مع أسرة الطفل آدم تبين أن عائلة الطفل الرضيع اعتادت على تربية طيور الزينة بالمنزل وخاصة بشرفة المنزل, وكانت تقوم الغربان بأكل الطيور الى ان التهمت جميع الطيور الموجودة بالشرفة وقتلتهم, وأثناء نوم الطفل الرضيع حديث الولادة ويبلغ من العمر سبعة أيام فقط تسللت الغربان إلى الشرفة ودخل على الطفل أثناء نومه على السرير المجاور للشباك بأحد العقارات بشقة بالطابق الأخير بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية, ونهشت الطفل الرضيع الى أن لفظ انفاسه الاخيرة, وحاولت أم الطفل آدم انقاذه ولكن لفظ انفاسة الاخيرة, وقامت المباحث بتحرير محضر بالحادث واخطار النيابة من أجل تولى التحقيق بالواقعة

وتعد الغربان من اكلى اللحوم فكانت زمان تهاجم الاطفال فى الشوارع وتقوم بخطف الاكل منهم وتقع الغربان تحت مسمى الطيور الذكيه.

كما هاجمت الغربان شاب قد قتل غراب فى الحقل وهجمت عليه مجموعه كبيره من الغربان وقام بالجرى الى اتجاه المساكن حتى يهرب منهم وبالفعل نجح بالهرب منهم بالدخول الى احد البيوت القريبه.

كما هاجمت ايضا مجموعه من الفئران طفل رضيع بقريه بجوار مجرى مائى وعلى حين غفلة الام والاهل قامت الفئران بعض ونهش الفتى الرضيع ولقى مصرعه قبل وصوله المستشفى

فالرجاء الانتباه على الاطفال وتنويم الطفل فى مكان امين حتى يتم الانتباه عليه من وقت لوقت اخر كل خمس دقائق على الاقل

 

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: