الرئيسية / اخبار عاجله / حراسات مشدده على بعض موظفين السكك الحديد فى الستشفبات والنيابه تحقق فى الواقع وتحتفظ بـ

حراسات مشدده على بعض موظفين السكك الحديد فى الستشفبات والنيابه تحقق فى الواقع وتحتفظ بـ

النيابه تواصل التحقيق فى واقعة تصادم قطارى الإسكندرية، والذى راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين، وتسلمت النيابة العامة، جهاز” تى .أى .سى” وهو مايسمى بالصندوق الأسود فى القطار، لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث، وبيان المسئول عن الواقعة، وإرساله إلى  الجهة المسئولة عن تفريغه، وبيان محتوياته.

كما قررت النيابة وضع  حراسة مشددة على بعض موظفى القطارات المصابين أثناء تواجدهم فى المستشفيات للعلاج من اثار الحادث المأسوى.

 وتستمع النيابة إلى أقوال سائقى القطارين ومفتشى التذاكر والكمسريين،وكذلك تستمع إلى عدد من شهود الواقعة، بالإضافة إلى الانتقال إلى المصابين داخل المستشفيات الستة وهى الميرى,, و الجمهورية,, وسموحة,, وسيدى جابر,, وجمال عبد الناصر,, وكفر الداوار، للاستماع إلى أقوالهم حول الحادث.

كما قررت النيابة العامة، إجراء تحليل (DNA) للأشلاء التى تم العثور عليها بموقع حادث اصطدام القطارين بمنطقة خورشيد شرق الإسكندرية لتحديد أصحابها، وكذلك معرفة هوية ال6 جثث المجهولة والموجودة حاليًا بمشرحة الإسعاف.

كما ارسل الرئيس بوتين تعرزيه للرئيس السيسى ويواسيه فى حادث قطارى الاسكندريه,,

وفد برلمانى يزور مكان الحادث

كما زار وفدا من لجنة القوى العاملة بالبرلمان برئاسة النائب جبالى المراغى، وبصحبة عدد كبير من أعضاء البرلمان عن محافظة الإسكندرية، زار عدد كبير من مصابيين حادث تصادم القطارين فى مستشفيات الإسكندرية صباح اليوم .

الرئيس الصينى

وايضا بعث الرئيس الصينى شى جين بينج اليوم السبت برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ضحايا حادث تصادم قطارين بمنطقة خورشيد فى مدينة الإسكندرية، الذى أسفر عن مصرع 41 شخصا وإصابة العشرات أمس الجمعة,

كما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي حاليًا اجتماع مع المهندس هشام عرفات وزير النقل لمتابعة نتائج التحقيقات الأولية فى أسباب حادث تصادم قطارين أمس بمحافظة الإسكندرية.

وننتظر تحقيقات النيابه فى الحادث وملخص اجتماع الرئيس السيسى بوزارة النقل.

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: