الرئيسية / اخبار عاجله / تسريبات تكشف سعر آيفون 8 في الأسواق.. مفاجأة الشحن اللاسلكى
iphone 8

تسريبات تكشف سعر آيفون 8 في الأسواق.. مفاجأة الشحن اللاسلكى

تقارير مسربة بأن آيفون 8، المنتظر إطلاقه في سبتمبر المقبل، سيكون متاحا للمستخدمين بـ999 دولارا أميركيا، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس.

وستُبقي أبل سعر آيفون 8، ذو سعة تخزين 64 غيغابايت، أقل من ألف دولار أميركي، وستكون الأجهزة ذات السعة التخزينية الأعلى بسعر أعلى مائة دولار.

وتشير التسريبات إلى أن أبل ستطلق هاتفها الجديد في 12 سبتمبر المقبل، وسيكون متاحا في الأسواق للمستخدمين في 22 من الشهر ذاته.

ايفون 8

وسيأتي آيفون 8 الجديد بميزة الشحن اللاسلكي، وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها أبل هذه الميزة في هواتفها الذكية، بالإضافة إلى التعرف على المستخدم من الوجه.

ومن المقرر أن يشهد حدث الإعلان عن آيفون 8، إطلاق أجهزة جديدة من أبل، من بينها آيفون 7S و7S بلس، بالإضافة إلى تلفزيون 4K، وساعة ذكية جديدة.

وتشير المعلومات إلى أن حفل إطلاق آيفون 8 سيكون على مسرح ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة أبل، وهو مقر جديد يقام عليه للمرة الأولى حدث من هذا القبيل.

وتعتبر ميزة الشحن اللاسلكى اول استخدام فى التاريخ لتتميز بها شركة ابل وهذه الميزة هى الاولى من نوعها فى عالم الهواتف..

وقالت الشركة إن منتجها الجديد والفريد، سيتضمن شاشة جانبية للتحكم بالوظائف إضافة إلى شاشة رئيسية بمقياس 5 بوصات وبدقة  5K.

وسيمتلك الجهاز بحسب شركة أبل،  ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايت.

أما عن الكاميرا، فتبلغ دقة الرئيسية 20 مبغابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فتصل دقتها إلى 12 ميغابيكسل، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل IOS 10، وأما البطارية فستبلغ قدرتها التخزينية 3000 ميلي أمبير/ساعة.

 

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: