أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / تحميل لعبة مريم .رابط تنزيل لعبة مريم المرعبة . تعرف على لعبة مريم التي أثارت الرعب في السعودية
لعبة مريم المرعبه

تحميل لعبة مريم .رابط تنزيل لعبة مريم المرعبة . تعرف على لعبة مريم التي أثارت الرعب في السعودية

لعبة مريم المرعبة ،والتى هى معرض حديثنا اليوم ،فبعد ان أثارت لعبة الكترونية تحمل إسم “لعبة مريم”، إنتشرت في المملكة العربية السعودية، واحدثت جدلا واهتماما كبيرين بين صفوف الشباب والفتيات،ولقد حذر سعوديون من اللعبة عبر هاشتاغ #لعبه_مريم، الذي أطلقوه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

ومن التعليقات المثيرة عن لعبة مريم ،أنه قد اتهم البعض، المسؤولون عن اللعبة، أن لهم أهدافا خبيثة ومريبة، مشبهين اللعبة بلعبة “الحوت الأزرق” التي انتشرت وسط المراهقين وتسببت بحالات انتحار،حيث قد صرح “حمد الشمري”: “ديروا بالكم !

النهايه جداً سيئه انذار وخوف من القتل .. هاللعبه الوجه الاخر #للحوت_الازرق !”.

تحذيرات من لعبة مريم

وقد صدرت تحذيرات كثيرة من تحميل هذه اللعبة ،ففى تعليقه على لعبة مريم ،فقد خشي “سعد العجمي”: “لا أحد يحملها حذرتكم ياجماعه اللعبه والله شكلها مو زينه ومع مرور الأيام راح تاخذون كلامي عدل وصح بعد واللعبه فيها اساله موطبيعيه،وكذالك فقد علق “إلياس”: “فضول الناس يحقق اهداف مصممين اللعبه، وللاسف للان مانعرف من ورائها واهدافها مجهوله.

وعن طريقة لعبها؟

ولتبسيط الامر على الجميع ،فانه تعتمد اللعبة على شخصية فتاة، تقوم بإعطائها معلوماتك الشخصية، فتخاطبك وتطلب مساعدتك في الطريق، وتطرح أسئلة غريبة ومثيرة، خاصة وأنها تدفع اللاعبين إلى الإجابة عن أسئلة تتعلق بقضايا سياسية،وقد وصف القيمون على اللعبة أنها تجعلك تعيش قصة درامية ممتعة من خلال فتاة جميلة تدعى “مريم” تعيش في صراع وعليك مساعدتها.

مصممين لعبة مريم

قد ذكر صاحب حساب “مطور لعبه مريم” ويدعى سلمان الحربي، إنه ومجموعة من السعوديين قاموا بتطوير هذه اللعبة. ورد على الإشاعات والاتهامات التي صدرت حول اللعبة، حيث صرح: “اما بخصوص راعين الاشاعات اتركو عنكم ترويع الناس بل الاكاذيب هي مجرد لعبه وبخصوص عنوان البيت ماينحفظ عندنا واي اجابه ماتنحفظ يتبع .

ولقد نوه كذالك على ان اللعبه عباره عن تسليه للوقت وليس كما يتصور البعض الي يبي تفاصيل كامله يجي سنابي بصوتي ونا أشرح.

وده رابط تنزل اللعبة على اجهزة ابل ايفون وايباد

ورابط التحميل لاجهزة الاندرويد قريبا وسيتم ادراجد الرابط فى المقال

  •  اللعبة السعوديه
  •  تحميل لعبة مريم
  •  تنزيل لعبة مريم
  •  لعبة مريم المرعبه
  •  لعبة مريم للموبايل
  •  صور لعبة مريم
  •  شرح لعبة مريم
  •  مصمم لعبة مريم
  •  صاحب لعبة مريم
  •  لعبة مريم للايفون
  • لعبة مريم للاندرويد
  • الحوت الازرق
  • لعبة الحوت الازرق

تعليقات زوار الموقع

تعليقات فيس بوك

عن على فوده

شاهد أيضاً

لعبة مريم للاندرويد : متى تصبح لعبة مريم للأندرويد متاحة بدل النسخه المزيفه الموجوده على الانترنت,,

يوجد نسخ كثيره من لعبة مريم ولاكنها نسخ مزيفه تظهر الكثير من الاعلانات التى تسبب …

2 تعليقان

  1. كما حذر مختصون وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، من لعبة إلكترونية تفاعلية تسمى ” لعبة مريم “، متهمينا بأنها أداة استخباراتية نظرا للأسئلة المريبة التي تطرحها، منوهين إلى ضرورة مراقبة الأطفال ومنعهم من لعبها كي لا تشوش على عقولهم.
    وتعتمد اللعبة على البعد النفسي حيث تستخدم المؤثرات الصوتية والمرئية المرعبة، وتدور تفاصيلها حول الطفلة مريم المفقودة في الغابة والتي تطلب المساعدة، وكل ما على مستخدم اللعبة الإجابة عن أسئلة مريم في كل مرة، حتى تصل إلى المنزل.
    ونفى مطور اللعبة سلمان الحربي، الاتهامات التي وجهت للعبة باعتبارها تتطفل على الخصوصيات، موضحا أن اللعبة لا تحفظ الإجابات، وبعض الأسئلة التي توجه للمشارك باللعبة لإثارة حماسه فقط، لافتاً إلى أن اللعبة قام بتحميلها 31 ألف مستخدم في الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: