الرئيسية / اخبار عاجله / العبارة التى اطلقها مرتضى منصور بعد خروج الزمالك من كأس مصر.الحمدلله على خروج الزمالك
مرتضى منصور

العبارة التى اطلقها مرتضى منصور بعد خروج الزمالك من كأس مصر.الحمدلله على خروج الزمالك

اعتبر “مرتضى منصور” خروج الفريق الأبيض من كأس مصر قد يكون فرصة جيدة لإعادة ترتيب أوراق الزمالك من الداخل، والانتهاء من القائمة والقيام بعملية تطهير جذرية، حتى يستعيد الفريق عافيته.

وقال «مرتضى منصور»، في تصريحات خاصة الأربعاء: «الحمدلله على خروج الزمالك من كأس مصر، الآن سأتفرغ بشكل كامل لإعادة بناء الفريق وترتيب الأوراق من جديد، دون مراعاة لأي اعتبارات سوى مصلحة الفريق.

وتابع:لو كان قدر لنا التأهل للنهائي، لما تسنى لنا القيام بعملية التطهير وإقصاء المتخاذلين، لأننا كنا سنبقي عليهم من أجل النهائي ومن أجل السوبر.

وأوضح مرتضى أن ما تعرض له الزمالك نتاج طبيعي للحرب الشرسة وغير المبررة التي يتعرض لها النادي من الداخل ومن الخارج، بسبب سنة الانتخابات، كما حدث من قبل في 2004.

وحاول الجهاز الفنى لنادي الزمالك تجهيز أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق لخوض مباراة المصرى بالأمس فى نصف نهائى كأس مصر و التى انتهت بخسارة الأبيض بثنائية نظيفة وتوديع البطولة لكن باءت محاولاته بالفشل .

ورغم مشاركة أيمن حفنى فى التدريبات الأخيرة للزمالك قبل مباراة المصرى بصحبة زميله المصاب أحمد فتوح الذى يعانى من نفس إصابة حفنى بشد فى العضلة الضامة لكن أشتكى “الحاوى” من شعوره بآلام فى قدمه قبل اللقاء ليتم استبعاده من القائمة نهائيا .

وقبل مباراة الزمالك و المصرى بساعات قليلة تحدث أيمن حفنى مع الجهاز الفنى و قال لهم : “رجلى لسه وجعانى” ليقرر الجهاز استبعاده من قائمة المباراة خوفا من مشاركته ثم الاضطرار لاستبداله بعد وقت قصير وهو ما يعنى خسارة تغيير مبكر دون داعى .

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: