الرئيسية / اخبار عاجله / الراقصه برديس تعلن اعتزالها بعد وفاة الراقصه غزل وتطالب بحذف الصور والفيديوهات الخاصه بها
صور الراقصه برديس

الراقصه برديس تعلن اعتزالها بعد وفاة الراقصه غزل وتطالب بحذف الصور والفيديوهات الخاصه بها

أصيبت الراقصة المشهورة برديس بصدمة كبيرة بعد وفاة صديقتها الراقصة غزل بأزمة قلبية الخميس 3 أغسطس الجاري، أثناء إجرائها لعملية جراحية.

واتخذت برديس قرارا هاما يتعلق بمستقبلها الفني، وهو اعتزالها الرقص نهائيا واعلنت التوبه.

وعبر حسابها على Facebook، أعلنت برديس لكل جمهورها عن قرارها، وقالت إنها اعتزلت الرقص، وهو قرار لا رجعه فيه، موضحة أن الإنسان هو فقط لسان يتحدث، وفي لحظة ينتهي كل شيء، وهي كانت تعرف هذا جيدا، ولكن بعد وفاة غزل شعرت أنها كانت في غفلة وصحوت منها.

وتابعت برديس لتؤكد أنها لم تحضر جنازة غزل لأنها كانت خارج البلاد، وأنها اتخذت قرار الاعتزال ولكن دون أن ترتدي الحجاب، وستعيش حياتها ملتزمه، داعية الله تعالى أن يعطيها الذرية الصالحة.

واختتمت برديس كلامها بأنها ليست مسؤولة عن أي صفحة تنشر لها فيديوهات أو صور بملابس الرقص، داعية الله تعالى أن يُحسن خاتمة الجميع.

نص الرساله الخاصه بالراقصه برديس على حسابها:

لكل حبايبي واخواتي وأصحابي الي بيحبولي الخير أحب اقولكم. انا اعتزلت الرقص الشرقي تماما وقرار لا راجعه بجد اد ايه الانسان لسان في ثانيه عند ربنا وانا كنت علي علم بكده بس بجد الواحد كان في غفله قسما بالله ان اول مره افقد حد كنت بشوفه. قدام عيني. من نفس المجال والهي العظيم من يوم سماعي الخبر وانا مدمره وعدم. حضوري الجنازة والهي العظيم كنت خارج مصر بس الله يرحمها وقطع لسان اي حد يجيب سيرتها محدش عالم بظروف حد الا ربنا فالحمد لله ده قراري بجد وعلي فكره انا مش لبسه الحجاب انا عايشه حياتي. بالتزام وعايشه سني الي بيضيع مني في مجال كله ياله نفسي وربنا يديني الخير ويديني. الذريه الصالحه وانا مش مسؤلة عن اي صفحه تنزل صور ببدل واو اي فيديوهات اواي كليب نزل او هينزل دي حاجات قديمه انا صفحتي دي الشخصيه. وأنتو كلكو أصحابي وبحبكم. ربنا يحسّن خاتمتنا وموت الغفلة ويهدينا جميعا.

وعادت بعدها برديس، لتطالب الجميع بغلق أي صفحة تعرض صور وفيديوهات رقص قديمة لها ليساعدوها، مؤكدة أن قرار الاعتزال لا رجعة فيه.

ياريت كل أصحابي يقفلوا اي صفحه من الصفحات الي عليها صور الشغل ويعملو شير لأصحابهم دي مساعده منكو ليا ريبورت لأي صفحه ناس عاملها ليا الله يجزيكم خير انشاء الله

صور الراقصه برديس

 

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: