الرئيسية / المرأه العربيه / تعلم : كيف تسعد زوجتك فى الفراش

تعلم : كيف تسعد زوجتك فى الفراش

كيف تسعد زوجتك فى الفراش

الستات كالطيور والزهور كل منهم له شكل وطبع ولون وكل ست منهم لها طبع فى حياتها فى المعامله والعاطفه واللذه .

وطبعا من عنوان الموضوع وهو عن السعاده الزوجيه فى الفراش.

نيجى النهارده بعد التقدم العلمى ومواقع الانترنت والفيديوهات وده كل خاطىء على الشباب ةالبنات لانه بيسىء لمفهوم الزواج فالزواج عشرة وحب وحنان بين الزوجين.

مفهوم الجماع:

الجماع لا يكون ممتعاً للمراة إلا إذا سبقته مداعبات مستفيضة تجعل المراة فى قمة الاستثارة الجنسية وكثير من النساء يقولون انه لا يمكنهن الوصول الى النشوة الجنسية “هزة الجماع” الا اذا سبق الجماع “مداعبات كثيرة” .
فمهما حاول الرجل جاهدا أثناء عملية الجماع والايلاج لايصال زوجته للهزة الجنسية فلن يستطيع ذلك . الا اذا سبق عملية الجماع العديد من المداعبات الجنسية وهى تكون كالبهارات لتشعل حرارة الشوق . وبعبارة أخرى إذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية . فلا يمكن للمراة الوصول الى النشوة الجنسية او الرعشة الجنسية حتى لو استمر فى عملية الجماع فترة طويلة فلذلك فأن مداعبات ما قبل الجماع هى اهم مراحلة بالنسبة للمراة .
والسؤال هنا هو،: كيف تهيى وتثير المراة فى مرحلة ما قبل الجماع ؟؟
أولا لا تهمل القبلة فى ليلة الزفاف.. ان اقصى ما تتمناه العروس فى ليلة الزفاف هو ان يهوي العريس على فمها بالقبلات الحارة ليبرد حر عواطفها المكبوتة . لا ان يلجها بعضوه مباشرة وهى لا ذالت جافة وتتطلع المراة للمزيد من القبلات والملامسات والمداعبات و الملاطفات والاحضان والعناق وأكثر ،وذلك باليد والفم وبالسان وبالشفاه كى تشعر انها محبوبة و مرغوبة ومشتهاة .
وقد يجهل الزوج هذه الطرق والمداعبات . ويعمد مباشرة للجماع مما يحرم الزوجة من 95 % من متعتها لهذا تصاب بالبرود الجنسى .. وينبغى ان يعرف الرجل أهمية تقبيل ومص النهدين التى تستمع بها النساء كثيرا كما تستمتع بمداعبة الرجل لجسدها وشفتيها ونهديها ولبظرها وفرجها بفمه ولسانه ويده كى يهيأها (للإنعاظ-نشوة الجماع) لهذا فأن العديد من الزوجات يحلمن اوقد يقدمن على الخيانة الزوجية بعد مشاهدتهن للأفلام الجنسية . والتى تظهر الرجل وهو يمص شفتى البطله بالفيلم او يمص نهديها او يلحس بظرها ويقبل شفرتيها وتهوي لو كانت هى موضع البطلة كى تصل لقمة النشوة الجنسية بواسطة مداعبة البظر والفرج بالسان وبالشفاه . وهى اقصر الطرق لايصال الزوجات (للاوراجازم) وبعض الازواج قد يهمل ذلك مما يحرم الزوجة من قمة النشوة فبذالك يزيد غضبها وسخطها على زوجها ويتكون النكد المكبوت.

 

 

عن على فوده

شاركنا برأيك لنستفيد

%d مدونون معجبون بهذه: